شروط البيع

 يتم عرض المنتجات للبيع حتى نفاد المخزون. بالنسبة للمنتجات غير الموجودة في المخازن الخاصة بنا ، فإن عروضنا صالحة للتوافر في الموردين لدينا. في حالة طلب منتج غير متاح ، سيتم إبلاغ العميل من خلال حسابه الموجود على الموقع و /  

 - عام:

الغرض من شروط وأحكام البيع هذه هو تنظيم العلاقة التعاقدية بين LINKS SOLUTIONS، مالك موقع www.linksolutions.ma، الذي تم تحديد مكتبه الرئيسي في:

 8 ميدان ENNASR، شارع محمد اللاروسي، إم. Sghir الطابق الرابع Appt 16

20110 - الدار البيضاء المغرب

tel. : +212 522 54 39 54

 (RC 229789، البراءات 32278001، IF 40249304)،

وعرف العميل أدناه بأنه مستخدم الموقع linksolutions.ma وقبول شروط البيع العامة هذه. جميع الشروط الأخرى تلتزم الشركة فقط بعد تأكيد خطي من الشركة. قد يتم تغيير المعلومات الموجودة على هذا الموقع من قبل حلول LINKS دون إشعار. ومجرد الطلب على موقع www.LINKSOLUTIONS.ma ينطوي على القبول الكامل لهذه الشروط والأحكام للبيع.

 - مدة عروض البيع:

يتم تقديم المنتجات للبيع حتى نفاد المخزون. بالنسبة للمنتجات غير الموجودة في المخازن، فإن عروضنا صالحة للتوفر لدى موردينا. إذا تم طلب منتج غير متوفر، سيتم إبلاغ العميل عبر حساب العميل المتوفر على الموقع و / أو عن طريق البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن.

- أسعار المنتجات:

الأسعار على موقع linksolutions.ma يتم التعبير عنها بالدرهم، وهي مفهومة، باستثناء البريد. يمكن تغييرها في أي وقت ودون سابق إنذار.

وينبغي في هذا السعر أن تضاف تكاليف النقل على أساس وزن البضائع التي طلبت. يتم تحديد رسوم المنافذ على الشاشة في نهاية اختيار المنتجات المختلفة من قبل العميل، ويتم استدعاؤها في ملخص الأمر الذي يسبق التحقق من الصحة.

يتم دفع السعر نقدا في يوم الطلب. الأسعار التي يتم فرضها هي تلك المطبقة في وقت الطلب ضمن حدود المخزونات المتاحة وتخضع لخطأ مطبعي أو تغيير في معدل ضريبة القيمة المضافة في الفخذ. ومن ثم فإن أي تغيير في هذا المعدل سيُنقل على الفور إلى أسعار البيع.

- أوامر:

إذا كان العميل يرغب في وضع النظام، وقال انه سوف تضطر أولا إلى تعريف نفسه. وتحقيقا لهذه الغاية، سيملأ، وفقا للمعلومات المقدمة إليه على الإنترنت، استمارة تتاح له حيث سيتضمن المعلومات اللازمة لتحديد هويته بما في ذلك اسمه واسمه الأول ورقم هاتفه وعنوانه البريدي والإلكتروني وعنوان الفواتير والتسليم. قد يطلب المزيد من المعلومات لضمان جودة وسلامة التسليم. يتم تقديم جميع المعلومات للعميل باللغة الفرنسية.

العميل الذي اختار المنتجات المقدمة سوف يثبت بشكل نهائي أمره من خلال النقر على زر "التحقق من صحة النظام" لإثبات التزامه وقبول شروط البيع العامة. من تلك اللحظة، يتم تسجيل الطلب، ويتم إبلاغ رقم الطلب إلى العميل بالإضافة إلى تأكيد على الشاشة و / أو عن طريق البريد الإلكتروني. البيانات التي سجلتها لينكس SOLUTIONS هي دليل على طبيعة ومحتوى وتاريخ الطلب.

لن يتم قبول أي إلغاء من جانب واحد لأمر المهنية دون موافقة من الروابط SOLUTIONS. ومع ذلك، إذا ألغى المشتري طلبيته، فإن النظر في الإلغاء سيؤدي إلى تعويض يحدد بنسبة 10٪ من مبلغ T.T.C من الطلبية واقتناء الأقساط المدفوعة. ولم تعد الطلبات المسجلة في الموقع (بدون تسليم) قابلة للإلغاء بعد فترة الـ 15 يوما بعد إتاحتها.

يتضمن الفوترة تفاصيل سعر كل منتج من منتجات HT مع، إن وجد، مبلغ ضريبة القيمة المضافة المحسوب على إجمالي HT والمضمن في إجمالي TTC.

 

 - كيفية تقديم:

يتم التسليم على العنوان المحدد من قبل العميل عند وضع الأمر. وسيتم تنفيذها من قبل أمانة أو شريك لوجستي. ولا يمكن أن يتدخل إلا بعد التحقق من صحة الطلب من قبل العميل.

سيتم تسليم الطرود الكبيرة (مثل التلفزيون المسطح ، مجموعة السينما المنزلية ، إلخ) من قبل شركة نقل متخصصة. فمن الضروري أن تكون موجودة عند تسليم الطرود الخاصة بك للسماح التسليم في أفضل الظروف الممكنة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ لينكس SOLUTIONS بالحق في رفض أي طلب من العميل الذي يوجد معه نزاع مستمر.

 - أوقات التسليم:

إذا كان الصنف أمر متاح في المخزون، ووقت الشحن هو حوالي 24 ساعة عمل لأي أمر وضعت قبل 1 p.m.، و 48 ساعة عمل بعد.

في حالة وجود قوة قاهرة أو أحداث استثنائية (كارثة طبيعية ، وباء ، إضرابات ، إغلاق ، إلخ) تأخير أو حظر تسليم البضائع ، يتم إعفاء LINKS SOLUTIONS من أي مسؤولية. في جميع الحالات، لا يمكن أن يتم التسليم في الوقت المحدد إلا إذا كان العميل على اطلاع على التزاماته للربط بين SOLUTIONS.

أي إلغاء للطلب، لأي سبب من الأسباب، وقبوله من قبل الروابط حلول سوف تخول فقط استرداد المبالغ المدفوعة. ولا يمكن طلب أي تعويض عن هذا الإلغاء.

سيتعين على العميل التحقق أثناء التسليم من حالة جيدة للطرود ومحتوياتها ، في حالة تلف أو فقدان المنتج ، وسوف تحدد تحفظاته مفصلة على مذكرة التسليم وتأكيدها ، في غضون ثلاثة أيام من التسليم ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني إلى linksolutions.ma عن طريق البريد AR الموصى بها.

- المطالبة:

من خلال توقيع قسيمة التسليم، يقبل العميل المنتجات المسلمة كما هي، وبالتالي لن يتم قبول أي مطالبات تتعلق بتلفيات أثناء النقل. وتقع على عاتق العميل مسؤولية إجراء جميع عمليات التحقق وإجراء أي حجوزات مفصلة عند وصول المعدات وممارسة أي حق الرجوع ضد الناقل إذا لزم الأمر.

عند استلام البضاعة، يجب على العميل التحقق فورا من حالته والامتثال للعقد. ويجب أيضا أن يتم هذا التحقق، إذا لزم الأمر، على الحالة الداخلية للآلات التي تم تجميعها مسبقا. أي مطالبات تتعلق بعيب في البضائع المسلّمة، وعدم الدقة في الكميات أو إشارة خاطئة إلى الأمر الذي أكدته الروابط SOLUTIONS ، يجب أن تتم كتابة في غضون أربعة أيام من استلام البضاعة وإلا فإن الحق في المطالبة سيتوقف عن الحصول عليها.

linksolutions.ma قد لا يطلب منه تعويض أو إلغاء طلب بسبب عدم القدرة على استخدام المنتج الذي تم شراؤه بسبب عدم التوافق مع الأجهزة أو البرامج التي يملكها العميل بالفعل.

- الفواتير:

سيتم إرسال فاتورة مفصلة إلى العميل في حزمته. إن الإشارة إلى كمية الـ T.V.A. تعطي المجتمعات والمجتمعات والمهنيين الفرصة لاستردادها.

 - وضع التسوية:

تحتفظ لينكس SOLUTIONS بالحق في طلب شيك مصرفي و/ أو إثبات هوية و/ أو إثبات الإقامة من العميل كجزء من التحقق من صحة وتجهيز طلبيته ، لضمان جودة وسلامة تسليم طرده.

بواسطة بطاقة الائتمان:

يمكنك دفع ثمن مشترياتك عن طريق بطاقة الائتمان، ويتم إجراء المعاملات من خلال الموقع الآمن للبنك لدينا.

النقديه:

يمكن للعميل دفع لنا نقدا، لذلك شكرا لك على الاتصال بقسم المبيعات على 0 601 294 /0 601 200 295 [email protected]

بواسطة الاختيار:

يرسل العميل شيك (للشركات)، بناء على طلب من لينكس SOLUTIONS، في دفع مبلغ TTC من النظام (بما في ذلك تكاليف الشحن) على الجزء الخلفي الذي لوحظ عدد من النظام وكذلك نسخة من RC وتفاصيل الأمر إلى

حلول الارتباطات

82 Etg 1 Appt 7 الوفاق عين سبا

الدار البيضاء

إذا لم يتم التوصل إلى تسوية في غضون عشرة أيام، سيتم إلغاء الطلب.

عن طريق التحويل المصرفي:

ما عليك سوى اختيار طريقة الدفع هذه في نموذج الدفع عند التحقق من صحة طلبك. سيتم إرسال معلومات البنك الخاصة بالتحويل في رسالة تأكيد طلبك.

عن طريق التمويل:

يمكن للعميل التعاقد على تمويل معداته من خلال شريكنا المالي وفاصالف. يجب على العميل الوصول إلى نقطة السحب مع الأجزاء التالية:

·  نسخة CIN

·  تفريغ الهاتف أو الكهرباء

·  فحص عينة

·  آخر استطلاعين

انضم أيضاً إلى:

إذا كنت موظفاً عمومياً: بيان التزام أو شهادة راتب

إذا كنت موظفاً: آخر قسائم دفع

إذا كنت محترفاً: نسخة من بطاقة العمل أو السجل التجاري.

نحن متصلون بالموقع الداخلي لشريكنا المالي، ونحن مطالبون بالاتصال مع عملائنا في 30 دقيقة، سواء تم قبول تقرير الائتمان من قبل شريكنا وفاء.

من ناحية أخرى - السداد

يمكن للعميل أن يطلب ويدفع في المقابل في منزله أو في مكان معين من قبل هذا الأخير. يجب على العميل دفع المبلغ نقداً إلى برنامج تشغيل التسليم وتوقيع إيصال.

- ضمان وخدمة ما بعد البيع:

لمعرفة ما يجب القيام به حول خدمة ما بعد البيع لأية مشاكل أو انقطاع المنتج، يمكنك الاتصال بخدمة ما بعد البيع على رقم الهاتف التالي: 05 22 54 39 54 أو البريد الإلكتروني [email protected]. من أجل الاستفادة من ضمان المنتج، لا بد من الحفاظ على فاتورة شراء المنتج.

الضمان الوحيد الممنوح من قبل لينكس SOLUTIONS هو أن تعطى من قبل كل منتج و / أو المورد على منتجاتها.

لن تكون هناك حاجة إلى حلول لينكس لتعويض العميل عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات بخلاف البضائع التي قدمها أو عن الأضرار غير الملموسة مثل فقدان الإنتاج، وفقدان العمليات، وفقدان الفرصة، وفقدان البيانات، أو الأضرار المالية أو التجارية أو غيرها، والتي ستكون نتيجة مباشرة أو غير مباشرة للضرر الذي لحق به نتيجة لاستخدام أو فشل البضائع المسلمة.

لا يمكن أن تكون حلول LINKS مسؤولة عن ضمان الأعطال أو الأضرار الناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر في الحالات التالية:

- أي تخزين غير محمي أو طويل؛

- أي إهمال أو اتصال أو مناولة خطأ، صيانة واستخدام المعدات التي لا تتوافق مع المواصفات التقنية للـ LINKS SOLUTIONS المسجلة في دليل المستخدم الذي تم منحه للعميل، بشكل عام، استخدام خاطئ أو أخرق؛

- أي إضافة لجهاز تكميلي أو ملحق للمعدات، أو استخدام أي قطع ضرورية لتشغيل المعدات التي لا تفي بالمواصفات التقنية للحلول LINKS SOLUTIONS؛

- أي تعديلات أو تحولات ميكانيكية أو إلكترونية أو كهربائية أو غيرها من المعدات أو أجهزة الاتصال الخاصة بها.

الضمانات التعاقدية لا تشمل:

- استبدال المواد الاستهلاكية (البطاريات، والمصابيح الكهربائية، والصمامات، والهوائيات، وخوذات السائرين، والميكروفونات، وارتداء رؤوس التسجيل أو القراءة، وما إلى ذلك)،

- استخدام غير طبيعي أو غير متوافق للمنتجات. في هذا الصدد، ندعوك إلى مراجعة التعليمات المقدمة بعناية مع المنتجات،

- الأعطال المتعلقة بالإكسسوارات (كابلات الطاقة، الخ)

- العيوب وعواقبها بسبب تدخل مصلح لم يوافق عليه linksolutions.ma

- العيوب وعواقبها المتعلقة بالاستخدام غير المتوافق للاستخدام الذي يهدف المنتج من أجله (الاستخدام المهني والجماعي، وما إلى ذلك)،

- العيوب وعواقبها المتعلقة بأي سبب خارجي.

 - الإرجاع والسحب:

وفقا للمادة 36 من القانون 31/08: العميل لديه سبعة أيام عمل لممارسة حقه في السحب من يوم استلام الطرد الخاص به ويدفع تكاليف إرسال وإعادة الطرد

يجب الإبلاغ عن أي ممارسة لحق السحب مسبقًا إلى خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected]

يجب أن يبقى المنتج الخاضع للسحب في حالة ممتازة وفي عبوته الأصلية ، يوافق العميل على إعادة العناصر الخاضعة للتراجع في تغليفها وعبواتها الأصلية ، جديدة ونظيفة ، جاهزة لإعادة البيع ، مصحوبة بجميع ملحقاتها ، وإشعارات التوظيف وغيرها من الوثائق الممكنة ويجب ألا تكون قد فتحت أو تم فكها ، وإلا فإنها لم تعد قابلة للاسترداد.

في حالة الدفع ببطاقات الائتمان، يتم فرض رسوم معالجة على المبلغ الذي سيتم سداده بنسبة تصل إلى 2.5٪ من مبلغ الطلب. ويتم استرداد المبلغ في غضون 15 يومًا كحد أقصى.

- الملكية والمسؤولية:

محتوى الموقع بأكمله linksolutions.ma غير تعاقدي بأي حال من الأحوال.

لا يمكن تحميل حلول LINKS المسؤولية عن أخطاء الأصداف والأخطاء في الكتابة التي حدثت أثناء تحرير المحتوى.

على الرغم من أن تطبيقنا شفاف وصادق قدر الإمكان ، فإن تحديث معلومات المنتج منتظم ومتكرر ، ولا يمكن أن تتحمل شركة LINKS SOLUTIONS مسؤولية التحديث المتأخر لصفحتها.

سيتم التحقق من صحة أي أمر فقط بعد إبرام الاتفاق عبر الهاتف.

تحتفظ حلول LINKS بملكية البضائع حتى يتم دفعها بالكامل من قبل العميل. يتم نقل ملكية المنتجات إلى العميل في وقت دفع السعر بالكامل. ومع ذلك، خلال الفترة من التسليم إلى نقل الملكية، وخطر فقدان أو سرقة أو تدمير هي مسؤولية العميل.

إن عدم امتثال العميل لالتزامات الدفع لأي سبب من الأسباب يعطي لينكس SOLUTIONS الحق في المطالبة بإعادة فورية للبضائع المسلمة على حساب العميل والمخاطر والخطر. في حالة إجراء الانتصاف القانوني الذي يؤثر على شركته ، يتعهد العميل بالمشاركة بنشاط في إنشاء مخزون من البضائع في مخزونه ، والذي تدعي شركة LINKS SOLUTIONs ملكيته. وإذا لم يتم ذلك، فإن الروابط التي تقوم بها حلول لديها القدرة على التحقق من المخزون من قبل Huissier على حساب العميل. يمتنع العميل عن إعادة بيع أو تجهيز أو دمج البضائع المسلمة من تاريخ الحكم إلى العلاج القانوني أو تصفية أصول شركته. قد تمنع حلول LINKS العميل من إعادة بيع أو معالجة أو دمج البضائع في حالة التأخر في الدفع. لضمان المدفوعات التي لم يتم سدادها بعد، بما في ذلك رصيد حساب العميل في إدخالات شركة LINKS SOLUTIONS، يتم النص صراحة على أن الحقوق المتعلقة بالبضائع المسلمة ولكن غير المدفوعة ستشير إلى سلع متطابقة من شركة LINKS SOLUTIONS في المخزون في منزل العميل، دون الحاجة إلى فرض رسوم على المدفوعات على بيع أو تسليم محدد. وفي حالة المطالبة، تظل الأقساط المدفوعة بالفعل مكتسبة من البائع كتعويض.

 - الاختصاص:

يتم تقديم المعلومات التعاقدية باللغة الفرنسية والمنتجات المعروضة للبيع تتوافق مع لوائح الفخذ. إذا لزم الأمر ، فإن الأمر متروك للعميل الأجنبي للتحقق من السلطات المحلية لمعرفة إمكانيات استخدام المنتج الذي يخطط لطلبه. لا يمكن استخدام حلول LINKS في حالة عدم الامتثال للوائح دولة أجنبية.

بالنسبة للعملاء المحترفين، فإن جميع النزاعات المتعلقة بالتدريب والأداء وإنهاء الالتزامات التعاقدية بين الأطراف التي لا يمكن أن تؤدي إلى تسوية ودية ستحال إلى اختصاص محكمة الدار البيضاء التجارية، حيث تقع الروابط على أساس مقرها.